الخميس، 26 يناير، 2012

انزل

أماكن خروج المسيرات غدا


((((انها جمعة الغضب)))))


====================


1- مسيرة الشهيد مصطفى الصاوى مسجد مصطفى محمود


2- مسيرة الشهيد مهاب على حسن جامع الاستقامه بميدان الجيزه


3-مسيرة الشهيد سيف الله مصطفى العمرانيه التجمع امام جامع خاتم المرسلين بشارع خاتم المرسلين بعد صلاه الجمعه


4-مسيرة الشهيد زياد بكير الهرم التجمع امام جامع السلام بعد صلاه الجمعه


5-مسيرة الشهيد أحمد بسيونى مصر القديمه التجمع امام جامع عمرو ابن العاص بعد صلاه الجمعه


6- مسيرة الشهيدة سالى زهران مسجد الخازندارة ثم التوجه لدوران شبرا بعد صلاه الجمعه


7- مسيرة الشهيدة مريم مكارى جامع الفتح برمسيس التجمع بعد صلاه الجمعه


الموقعون


8- مسيرة شهيد العباسية محمد محسن مسجد النور بميدان العباسية بعد صلاة الجمعة ويشارك فيها أهلى مدينة نصر ومصر الجديدة .


9- مسيرة الشهيد كريم بنونة الجامع الازهر بعد صلاة الجمعة .


10- مسرة مترو الحرية تنطلق من محطة مترو المعادى بعد صلاة الجمعة .






ملحوظة هامة :- يرجى من جميع المسيرات الانتظار ساعة على الاقل بعد صلاة الجمعة أمام مساجد التجمع لحشد أكبر عدد ممكن قبل التوجه لميدان التحرير .


::::::::::::غدا مصر تغضب.... غدا تكشر الثورة عن انيابها:::::::::::


الأربعاء، 25 يناير، 2012

هيكل

الإهتمام بالسياسة فكرا أو عملا يقتضى قراءة التاريخ أولا - لأن أولئك الذين لا يعرفون ما حدث قبل أن يولدوا ، محكوم عيهم أن يظلوا أطفالا طول عمرهم .

محمد حسنين هيكل

الأربعاء، 18 يناير، 2012

كيسنجر

طبول الحرب الثالثة بين الغرب والشرق تدق والأصم هو من لا يسمعها
أدلى ثعلب السياسة الأميركية العجوز هنري كسنجر مستشار الأمن الأميركي ووزير الخارجية السابق في عهد ريتشارد نيكسون بحديث صحفي نادر لصحيفة " ديلي سكيب " اليومية المحلية في نيويورك كشف فيه عن مفاجآت من العيار الثقيل حول ما يجري فيالشرق الأوسط وفيالعالم كله حاليا . قال كيسنجر الذي يحتفل في مايو المقبل بعيد ميلاده التاسع والثمانين ان ما يجري حاليا هو تمهيد للحرب العالمية الثالثة التي سيكون طرفاها هما روسيا والصين من جهة والولايات المتحدة من جهة أخرى . وتوقع كيسنجران تكون تلك الحرب شديدة القسوة بحيث لا يخرج منها سوى منتصر واحد هو الولايات المتحدة من وجهة نظره . وقال كيسنجر ان واشنطن تركت الصين تضاعف من قدراتها العسكرية وتركت روسيا تتعافى من الارث السوفييتي السابق مما أعاد الهيبة لهاتين القوتين لكن هذه الهيبة هي التي ستكون السبب في سرعة زوال كل منهما ومعهما ايران التي يعتبر سقوطها هدفا أول لاسرائيل .

وقال كيسنجر ان ادراك الاتحاد الأوروبي لحقيقة المواجهة العسكرية المحتومة بين اميركا وكل من روسيا والصين المتباهيتين بقوتهما دفعه للمسارعة بالتوحد في كيان واحد متماسك قوي . وقال كيسنجر ان الدوائر السياسية والاستراتيجية الأميركية طلبت من العسكريين احتلال سبع دول شرق أوسطية من أجل استغلال مواردها الطبيعية خصوصا النفط والغاز مؤكدا أن السيطرة على البترول هي الطريق للسيطرة على الدول أما السيطرة على الغذاء فهي السبيل للسيطرة على الشعوب . وأكد الثعلب اليهودي العجوز أن العسكريين الأميركيين حققوا هذا الهدف تقريبا أو هم في سبيلهم الى تحقيقه استجابة لطلباتنا . وبقي حجر واحد علينا اسقاطه من أجل احداث التوازن وهو المتمثل في ايران . واوضح كيسنجر انه يدرك ان كلا من الدب الروسي والتنين الصيني لن يقفا موقف المتفرج ونحن نمهد الطريق أمامنا خصوصا بعد أن تشن اسرائيل حربا جديدة بكل ما أوتيت من قوة لقتل أكبر قدر من العرب . وهنا سيستيقظ الدب الروسي والاتتنين الصيني . وقتها سيكون نصف الشرق الأوسط على الأقل قد أصبح اسرائيليا وستصبح المهمة ملقاة على عاتق جنودنا وأقصد هنا الأميركيين والغربيين بصفة عامة وقصد هنا الأميركيين والأوروبيين أ المدربين جيدا والمستعدين في أي وقت لدخول حرب عالمية ثالثة يواجهون فيها الروس والصينيين . ومنوسط ركام الحرب سيتم بناء قوة عظمي وحيدة قوية صلبة منتصرة هي الحكومة العالمية التي تسيطر على العالم . ولا تنسوا أن الولايات المتحدة تملك أكبر ترسانة سلاح في العالم لا يعرف عنها الآخرون شيئا . وسوف نقوم بعرضها أمام العالم في الوقت المناسب . ان طبول الحرب تدق ومن لا يسمعها فهو مصاب بالصمم !.
***************************************************
اختلف معه قليلا
وأعلم أنه يدارى الكثير
 

الخميس، 5 يناير، 2012

الصمود


قالت بصدق : سأنشر كل ما سمعته ورأيته ..أعدك أن يصل صوتكم الى العالم


قال ساخرا دون أن يلتفت اليها : ان كان للعالم آذان . فليس لهم قلوب ..ورغم كل مايفعلوه بنا فسوف نعود وننتزع حريتنا بأنيابنا